ختام  بطولة اتحاد الخرطوم للشطرنج المؤهلة لبطولة الجمهورية

59
ختام  بطولة اتحاد الخرطوم للشطرنج المؤهلة لبطولة الجمهورية
ختام  بطولة اتحاد الخرطوم للشطرنج المؤهلة لبطولة الجمهورية

أفريقيا برس – السودان. اختتم اتحاد ولاية الخرطوم للشطرنج اولى بطولات 2023 بمنافسة ولاية الخرطوم الفردية المؤهله لبطولة الجمهورية (مفتوحة – سيدات ) المقامة في الفترة من 25 يناير – 2 فبراير بصالة مركز شباب الصحافة .

وتم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاث الاولي في فردي الرجال فاز نادر سمير بالمركز الاول و عبدالعزيز محمد بالمركز الثاني وادم زكريا بالمركز الثالث وفي فردي السيدات فازت اسراء مصطفى محمد بالمركز الأول و نجوى محمد احمد بالمركز الثاني و فاطمة محمد عبدالجبار بالمركز الثالث .

شرف حفل ختام قادة اتحاد الشطرنج بالولاية والرئيس الأسبق لمنطقة الزون الأفريقية أستاذ فيصل حمتو و رئيس الاتحاد الأسبق أستاذ المعتز بالله وجمهور كبير من محبي اللعبة .

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here