بادي يستمع لبرامج دعم الرعاة والمزارعين بالإقليم

68
بادي يستمع لبرامج دعم الرعاة والمزارعين بالإقليم
بادي يستمع لبرامج دعم الرعاة والمزارعين بالإقليم

أفريقيا برس – السودان. أكد الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق على دعم المبادرات الداعمة لرتق النسيج الإجتماعي ومعالجة آثار الحرب بالتنسيق مع الجهات الداعمة للإستقراروالتعايش السلمي الى جانب دعم التواصل والتوجه نحو تنفيذ البرامج الرامية لنبذ خطاب الكراهية ومعالجة مسببات العنف بين المجتمعات

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم الأستاذ الهادي يوسف محمد يوسف رئيس مفوضية تنمية قطاع الرعاة والرحل والمزارعين بالإقليم وذلك بحضور الأستاذ يوسف الهادي المحافظ برئاسة حكومة الإقليم واستمع سيادته لتنوير حول البرامج والمشروعات الداعمة لقطاعات الرعاة والرحل والمزارعين بكافة ربوع الإقليم والمناطق المتأثرة بالحرب على وجه الخصوص

اوضح رئيس مفوضية تنمية قطاع الرحل والرعاة والمزارعين أن اللقاء إستعرض التدابير اللازمة لبسط الإستقراروتمتين النسيج الإجتماعي الى جانب القضايا المتعلقة بالمسارات وتأمين مصادرالمياه للرعاة والرحل والمزارعين والثروة الحيوانية موضحاً أنه أكد للسيد الحاكم إستعداد المفوضية لتسخيرالإمكانيات المتاحة في سبيل دعم وإسناد القوات المسلحة في معركة الكرامة، وأضاف أن اللقاء وقف على الآثار السالبة للحرب على الرحل والرعاة والمزارعين والثروة الحيوانية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here