عثمان حمزة يستقبل دعم الولاية الشمالية لمواطني توتي

114
عثمان حمزة يستقبل دعم الولاية الشمالية لمواطني توتي
عثمان حمزة يستقبل دعم الولاية الشمالية لمواطني توتي

أفريقيا برس – السودان. إستقبل والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة قافلة الولاية الشمالية دعما لمواطني توتي وذلك بحضور الأمين العام لحكومة الولاية الأستاذ الهادي عبدالسيد إبراهيم.

وقاد القافلة وزير المالية بالولاية الشمالية وعدد من قيادات الولاية الشمالية. وحيا الوالي الولاية الشمالية حكومة ومواطنين لدعمهم المستمر لمعركة العزة والكرامة والمواطنين بالولاية.

وقال الوالي أن أهل توتي الآن بين إخوتهم وأهلهم أعزاء وإن النصر بات وشيكا وسيعودون الى ديارهم قريباً. وزير المالية بالولاية الشمالية أكد أن دعم الشمالية لولاية الخرطوم لن يتوقف حتى يتحقق النصر الكامل.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here