وزير الصحة بنهر النيل توقع اتفاقية فنية مع منظمة نبتة الخيرية

50
وزير الصحة بنهر النيل توقع اتفاقية فنية مع منظمة نبتة الخيرية
وزير الصحة بنهر النيل توقع اتفاقية فنية مع منظمة نبتة الخيرية

أفريقيا برس – السودان. وقعت الدكتورة ماجدة عبد الله وزير الصحة بولاية نهر النيل اليوم بمكتبها برئاسة الوزارة بعطبرة اتفاقية فنية مع منظمة نبتة الخيرية حيث مثلت المنظمة الاستاذة رفيدة جاد الله مدير البرامج والمشروعات بحضور الاستاذة رحاب عبد الله مدير إدارة صحة البيئة والاستاذة إسلام قسم الله مدير إدارة المنظمات بصحة نهر النيل.

وحوت الاتفاقيةعلي تنفيذ مشروع تحسين الوصول لخدمات المياه والإصحاح والصرف الصحي والوقاية من الكوليرا لنازحي شرق النيل بمحليتي شندي والمتمة. من جانبها اعربت الدكتورة ماجدة عبدالله وزير الصحة بالولاية عن امتنانها للأعمال الجليلة التي تقدمها منظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية الداعمة لأنشطة القطاع الصحي خاصة الانشطة الوقائية والتعزيزيه والتي تسهم في كثير من المخاطر الصحية.

مرحبه بشراكة منظمة نبتة الخيرية مؤكدة علي تزليل كافة المعوقات لانجاح المشروع مشددة علي ضرورة الاسراع في التنفيذ حتي ينعم المستهدفين بتلك الخدمات الصحية المقدمة.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here