أفريقيا برس – السودان. طمأن الموريتاني الدولي «غاسوما فوفانا» محترف الهلال السوداني، الجماهير عقب خروجه بالتأثر ببعض الآلام، قبل نهاية مباراة فريقه و انتر نواكشوط في الدوري الموريتاني.
و اكد أنه على مايرام، معرباً عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على فريق «إنتر نواكشوط». وقال فوفانا في تصريحات لمنصة «تكا ريم سبورت» الموريتانية عقب المباراة: «نحن سعداء بالانتصار، خصوصاً بعد التعثر في الجولة الماضية ضد كيهيدي 1-1». وعن الإصابة اكد: «أنا على ما يرام ولم تكن هناك إصابة.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان عبر موقع أفريقيا برس





