أفريقيا برس – السودان. اكد طارق عطا رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم، ان اجتماع الجمعية العمومية، والمقرر انعقاده يوم الاربعاء المقبل، سيحدد موعد عودة الهلال والمريخ للدوري الممتاز مجدداً بعد غياب دام 23 شهراً.
وقال عطا: «وضعنا خارطة جيدة للدوري تتضمن مشاركة الفريقين بالمرحلة النهائية من المسابقة وراعينا خلالها ظهورهما الاستثنائي في الدوري الموريتاني».
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان عبر موقع أفريقيا برس





