تصدير أكثر من ألف وأربعمائة رأس من الأبقار لقطر

66
تصدير أكثر من ألف وأربعمائة رأس من الأبقار لقطر
تصدير أكثر من ألف وأربعمائة رأس من الأبقار لقطر

أفريقيا برس – السودان. -أعلنت الإدارة العامة للمحاجر وصحة اللحوم بوزارة الثروة الحيوانية والسمكية عن تصدير ألف وأربعمائة وواحد وتسعين (1.491) رأسا من الأبقار ذكور الي دولة قطر. وقال مدير إدارة المحاجر وصحة اللحوم بالوزارة دكتور علي آدم إن دولة قطر تعد ضمن الأسواق العربية المستوردة للماشية واللحوم السودانية

وأوضح خلال زيارته لولاية كسلا مؤخراً أن الوزارة تنشئ مسالخ بمواصفات حديثة مما يزيد فرص الطلب علي اللحوم ،و قال أن إدخال نظام الشراكات لتطوير قطاع الثروة الحيوانية سيزيد فرص السودان لصادر اللحوم ويفتح أسواق جديدة لمختلف دول العالم.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here