وزير الصحة يشدد على إبقاء الكوادر الصحية تحت إدارات الطوارئ

69
وزير الصحة يشدد على استبقاء الكوادر الصحية بإدارات الطوارئ
وزير الصحة يشدد على استبقاء الكوادر الصحية بإدارات الطوارئ

أفريقيا برس – السودان. دعا وزير الصحة الاتحادي د.هيثم محمد إبراهيم إلى ضرورة استبقاء الكوادر العاملة بجميع إدارات الطوارئ الصحية بالسودان وذلك للحاجة الماسة لهم في تجويد العمل الصحي.

وناشد هيثم، خلال الاجتماع السنوي لمدراء الطوارئ ومكافحة الأوبئة بالسودان بالفندق الكبير تحت شعار (تخطيط سليم وشراكات معززة لأجل استجابة فاعلة للمخاطر والمهددات الصحية) اليوم ، المجتمع الدولي للاستجابة لبرامج الطوارئ وعدم تأثر الدعم العالمي بالأوضاع السياسية في السودان، وأكد على أهمية الاجتماع للتخطيط القاعدي والتفاكر لتبادل المعلومات التي تتماشى مع الخطط الصحية .

من جهته أكد مدير عام وزارة الصحة ولاية الخرطوم د.محمود القائم، على دور وزارة الصحة الاتحادية والمنظمات في اجتياز وباء كورونا ملتزما بالعمل معا لحماية المواطن .

ونوهت ممثل منظمة الصحة العالمية د.نعمة سعيد، إلى أهمية تعدد الشراكات في العمل الصحي والتنسيق بين القطاعات ذات الصلة للوصول إلى الأهداف، لافتة إلى أهمية دور الأمن الصحي للتصدي للأمراض التي تأتي من دول الجوار مشيدة بشعار الاجتماع والمعاني التي يرسخها.

ومن جهته أمن مدير الإدارة العامة للطوارئ الصحية ومكافحة الأوبئة د. الفاضل محمد محمود، على أهمية الاجتماع لمناقشة الاستعدادات والمشاكل واستعراض الحلول للخروج بنتائج تساعد في منع حدوث الأوبئة مشيرا إلى ضرورة تحديث بروتوكولات التعامل مع كورونا.الخرطوم: باج نيوز

دعا وزير الصحة الاتحادي د.هيثم محمد إبراهيم إلى ضرورة استبقاء الكوادر العاملة بجميع إدارات الطوارئ الصحية بالسودان وذلك للحاجة الماسة لهم في تجويد العمل الصحي.

وناشد هيثم، خلال الاجتماع السنوي لمدراء الطوارئ ومكافحة الأوبئة بالسودان بالفندق الكبير تحت شعار (تخطيط سليم وشراكات معززة لأجل استجابة فاعلة للمخاطر والمهددات الصحية) اليوم ، المجتمع الدولي للاستجابة لبرامج الطوارئ وعدم تأثر الدعم العالمي بالأوضاع السياسية في السودان، وأكد على أهمية الاجتماع للتخطيط القاعدي والتفاكر لتبادل المعلومات التي تتماشى مع الخطط الصحية .

من جهته أكد مدير عام وزارة الصحة ولاية الخرطوم د.محمود القائم، على دور وزارة الصحة الاتحادية والمنظمات في اجتياز وباء كورونا ملتزما بالعمل معا لحماية المواطن .

ونوهت ممثل منظمة الصحة العالمية د.نعمة سعيد، إلى أهمية تعدد الشراكات في العمل الصحي والتنسيق بين القطاعات ذات الصلة للوصول إلى الأهداف، لافتة إلى أهمية دور الأمن الصحي للتصدي للأمراض التي تأتي من دول الجوار مشيدة بشعار الاجتماع والمعاني التي يرسخها.

ومن جهته أمن مدير الإدارة العامة للطوارئ الصحية ومكافحة الأوبئة د. الفاضل محمد محمود، على أهمية الاجتماع لمناقشة الاستعدادات والمشاكل واستعراض الحلول للخروج بنتائج تساعد في منع حدوث الأوبئة مشيرا إلى ضرورة تحديث بروتوكولات التعامل مع كورونا.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here