الشرطة تلقي القبض علي أخطر عصابة نهب داخل القضارف

60
الشرطة تلقي القبض علي أخطر عصابة نهب داخل القضارف
الشرطة تلقي القبض علي أخطر عصابة نهب داخل القضارف

أفريقيا برس – السودان. تمكنت شعبة مباحث شرطة بلدية القضارف من القبض على أخطر عصابة إجرامية تخصصت في نهب المواطنين وبحسب المعلومات واستنادا على بلاغ المواطن (ح’م) والذي أشار فيه لتعرضه لعملية نهب من قبل العصابة الاجرامية داخل أحد أحياء مدينة القضارف وحيث كشف عن تعرضه لضرب بالة حادة بعد مقاومته أفراد العصابة وبذلك قامت شعبة مباحث بلدية القضارف بوضع خطة ونصب كمين محكم ادى للقبض على عدد من أفراد العصابة الاجرامية حيث سجلوا اعترافا بارتكابهم جرائم النهب وجرائم أخرى داخل احياء مدينة القضارف

حيث نجحت شعبة مباحث بلدية القضارف من تسجيل العديد من بلاغات السرقة وضبط مسروقات وقد تم عرضها على أصحابها وتعرفوا عليها وقال العميد شرطة معتصم الطيب رستم مدير شرطة بلدية القضارف أن قواته لن تالوا جهدا في سبيل بسط الامن وفرض هيبة الدولة وسلطة القانون

واكد سيادته أن إدارته سوف تنظم حملات أمنية مكثفة بجميع أحياء مدينة القضارف في سبيل إزالة الظواهر السالبة وملاحقة المجرمين ودعا إلى ضرورة التعاون مع قوات الشرطة والابلاغ الفوري عن كل الافعال التي تخالف القانون تحقيقا لشعار الأمن مسؤولية الجميع

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here