أفريقيا برس – السودان. ابلغت الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء المحدودة، إدارة توزيع كهرباء نهر النيل، المواطنين بان يوم غد الخميس الموافق 30-1- 2025 سيتم قطع الكهرباء عن 5 مدن بولاية نهر النيل تشكل “محليات “عطبرة، الدامر، بربر، شندي، أبو حمد”.
وقالت في منشور تلقاه “تاق برس” إن القطع بغرض الصيانة الوقائية للمحولات، ودعت إلى عمل التحوطات اللازمة.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان عبر موقع أفريقيا برس





