تشييد مركز للطوارئ الصحية بولاية كسلا

155
تشييد مركز للطوارئ الصحية بولاية كسلا
تشييد مركز للطوارئ الصحية بولاية كسلا

أفريقيا برس – السودان. 2025(سونا ) قام د. علي ادم وزير الصحة المكلف بولاية كسلا يرافقه مولانا لطفي فؤاد عبده بزيارة لمشروع مركز الطوارئ الصحية بالقلعة الطبية بالولاية والذي يتم تشيده بتمويل ودعم من مجلس السيادة الانتقالي وبرعاية والي ولاية كسلا المكلف اللواء ركن معاش الصادق محمد الازرق.

و قال الوزير ان المشروع يعتبر من المشاريع المهمة والكبيرة والمتكاملة في الولاية التي تخدم الطوارئ الصحية ومكافحة الاوبئة منوها الي ان المشروع يقدم الخدمات العلاجية اثناء الطوارئ. وقدم شكره لمجلس السيادة علي الدعم لانشطة الصحة وتبني مثل هذه المشاريع بولاية كسلا مثمنا الرعاية الكريمة لوالي الولاية للعمل الصحي ودعم ومتابعة كل المشاريع الصحية التي تخدم انسان ولاية كسلا.

من جانبه اوضح المهندس اسامة عبدالرحيم سوركتي مدير المشروع ان المشروع تبلغ بتكلفته 800 مليون جنيه ويحتوي علي عدة وحدات خدمية متكاملة لمكافحة الاوبئة مؤكدا ان العمل يسير بصورة ممتازة و إن تسليم المشروع سيكون في منتصف فبراير من العام 2025.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here