إنطلاق حملة تطعيم الحصبة الالمانية بالعباسية تقلي

97
إنطلاق حملة تطعيم الحصبة الالمانية بالعباسية تقلي
إنطلاق حملة تطعيم الحصبة الالمانية بالعباسية تقلي

أفريقيا برس – السودان. دشن الاستاذ ابومدين مبارك غبوش ممثل المدير التنفيذي لمحافظة العباسية بولاية جنوب كردفان بمراكز ايواء النازحين دشن حملة تطعيم الحصبة الالمانية وذلك بحضور ادريس فرح مديرالخدمات الصحية ودار السلام حامد التوم مدير التحصين الموسع.

واشار الاستاذ مدين إلى ان الحصبة الالمانية تمثل خطرا على الاطفال و يجب على الجميع الوقوف على ادارة التطعيم لتحقق الحملة اهدافها. وطالب اتيام التحصين بالعمل بمسؤولية اخلاقية كبيرة لتحقيق الهدف المنشود. واشاد بدرجة الوعي الكبيرة وسط المواطنين وذلك بالحضور الكبير والاستجابة السريعة لتطعيم الاطفال.

وفي الاثناء نوهت دار السلام حامد التوم ان الحملة تستهدف عدد 87996 الف طفلا من عمر عام الى خمسة اعوام وتستمر لعدة ايام بالمراكز الثابتة والمؤقتة إضافة الى الاتيام المجولة. وطالبت الاتيام العاملة بالعمل باتقان وحماس وهمة عالية وتطبيق التدريب. واعربت عن شكرها لحكومة المحافظة ولجنة الامن للمساهمة والتعاون الكبير لانجاح الحملة.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here