الجيش السوداني يرد على فيديو “دقستي ليه يا بليدة”

86
الجيش السوداني يرد على فيديو “دقستي ليه يا بليدة”
الجيش السوداني يرد على فيديو “دقستي ليه يا بليدة”

أفريقيا برس – السودان. أصدرت القوات المسلحة السودانية، توضيحًا عبر الناطق الرسمي، بخصوص مقطع فيديو جرى تداوله، يظهر إحدى المطربات التي تصف بـ”بالقونة” وهي تغني بالزي الرسمي وسط الجنود بأغنية “دقستي ليه يا بليدة”.

وقال الناطق الرسمي العميد ركن نبيل عبدالله، في بيان مقتضب: تنظم كل الجيوش في العالم احتفالات ترفيهية للجنود في الميدان منذ مئات السنين وتنفذ داخل المعسكرات والقواعد بكل انضباط، كما أن إدارات الموسيقات العسكرية بالقوات المسلحة تضم فرق لموسيقيين ومطربين وفنون شعبية من الجنسين شاركت وتشارك في مختلف المناسبات الوطنية والعسكرية وهذا أمر ليس بجديد ولا يستدعى التنمر غير الموضوعي، ويحمد لعديد الفرق الفنية السودانية تنظيم قوافل فنية زارت القوات في المناطق المختلفة للتعبير عن تضامنهم مع القوات خاصة في ظروف العمليات.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here