حملات أمنية بالخرطوم تضبط حيش والالآف من حبوب المخدرات

51
حملات أمنية بالخرطوم تضبط حيش والالآف من حبوب المخدرات
حملات أمنية بالخرطوم تضبط حيش والالآف من حبوب المخدرات

أفريقيا برس – السودان. تمكنت مكافحة المخدرات، من القبض على عدد من المروجين والمتعاطين في حملة استهدفت شارع النيل وكبري توتي وموقف شندي وشرق النيل، في إطار الحملات الراتبة التي تقوم بها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع بقية القوات النظامية في الحملة المشتركة.

وبحسب المكتب الصحفي للشرطة، أن الحملة أسفرت الحملة عن القبض على (14) متهم و(1) دراجة نارية وتم ضبط (95) رأس حشيش وأكثر من كيلو آيس كريستال و(1100) من الحبوب المخدرة.

وتم فتح بلاغات في مواجهة المتهمين بالقسم الشمالي تحت المواد 20/أ و 15أ توطئة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في مواجهتهم.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here