دراسة حول مساهمة الشركة السودانية في تطوير مطار الدمازين

114
دراسة حول مساهمة الشركة السودانية في تطوير مطار الدمازين
دراسة حول مساهمة الشركة السودانية في تطوير مطار الدمازين

أفريقيا برس – السودان. وجه الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق بإعداد دراسة حول مساهمة الشركة السودانية في مشروع تحديث وتطوير مطار الدمازين. جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم العميد جعفر جاكلو وزير البنى التحتية والتنمية العمرانية يرافقه المهندس محمد أحمد عبدالقادر مدير إدارة التوزيع بالشركة السودانية للكهرباء والمهندس موسى آدم الشيخ مدير مكتب كهرباء الدمازين.

ذلك بحضور الأستاذ ميرغني مكي ميرغني الأمين العام للحكومة. حيث بحث اللقاء التدابير المتعلقة بدعم الأداء بمحطة كهرباء الإقليم الى جانب المساهمة في مجال دعم مشروع تحديث مطار الدمازين.

أوضح مدير إدارة التوزيع بالشركة السودانية للكهرباء بالإقليم أن اللقاء أمن على أهمية توفير الظروف الملائمة لتأمين مسيرة الأداء بمحطة الدمازين التحويلية ومحطة التوزيع تحقيقاً لإستقرار وجودة الإمداد الكهربائي بالإقليم , موضحاً أن الجهد مصوب لإجراء الصيانات اللازمة لإستقرار الإمداد الكهربائي بالإقليم خلال شهر رمضان القادم, للكهرباء في مشروع تطوير مطار الدمازين.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here