كباشي يقود وفدًا كبيرًا إلى جوبا

97
كباشي يقود وفدًا كبيرًا إلى جوبا
كباشي يقود وفدًا كبيرًا إلى جوبا

أفريقيا برس – السودان. يقود الفريق أول ركن شمس الدين كباشي عضو مجلس السيادة السوداني؛ وفد السودان؛ إلى جوبا؛ غدا الاحد؛ للمشاركة في اجتماع تقييم اتفاق جوبا لسلام السودان.

وبحسب معلومات أن الوفد يضم أكثر من100 مشارك من بينهم أعضاء الحركات الموقعة على الاتفاق.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here