إبراهيم محمود : شعارات المعارضة “تساقطت” ولابد من توحيد الجبهة الداخلية

23

قال مساعد الرئيس السوداني، إبراهيم محمود حامد إن شعارات المعارضة  تساقطت بعد موت مشروع السودان الجديد، الذي كانت تنادي به الحركة الشعبية شمال وغيرها من المعارضة، وأكد تجاوز السودان لكل الاضطرابات التي شهدتها دول الإقليم.
ودعا حامد لدى مخاطبته إجتماع مجلس وزراء حكومة النيل الأبيض بربك، إلى ضرورة توحيد الجبهة الداخلية لتجاوز التحديات التي تواجه البلاد مثمناً مجاهدات الأحزاب والحركات المسلحة التي إستجابت للحوار الوطني وساهمت في مسيرة السلام والأمن والاستقرار بالبلاد.
وأوضح أن مخرجات الحوار الوطني ستقود البلاد إلى بر الأمان والاستقرار والسلام والتنمية المنشودة.
وأشاد بالجهود التي بذلتها حكومة النيل الأبيض، من خلال المشروعات الخدمية التي نُفذت في الفترة الماضية من طرق ومياه وكهرباء وصحة وتعليم.
وفي السياق تعهد والي النيل الأبيض، عبدالحميد موسى كاشا، بمضي حكومته في برامج التنمية والإعمار، خاصة في منشآت الرياضة ومطار كنانة الدولي ورصف الطرق الداخلية والقومية، بجانب اعتزام ولايته إنشاء مسلخ جديد بجانب السعي لكهربة المشروعات الزراعية.
ودعا كاشا الحكومة الاتحادية إلى ضرورة الإسراع في فتح المعابر لتجارة الحدود مع دولة جنوب السودان، مشيراً إلى جاهزية ولايته لتسيير النشاط التجاري مع الدولة الوليدة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here