الهادي إدريس: أموال إماراتية وإثيوبية لدعم الحكومة الموازية

104
الهادي إدريس: أموال إماراتية وإثيوبية لدعم الحكومة الموازية
الهادي إدريس: أموال إماراتية وإثيوبية لدعم الحكومة الموازية

أفريقيا برس – السودان. متابعات تاق برس ـ في تصريحات جديدة لقناة (الجزيرة مباشر) أكد رئيس الجبهة الثورية وعضو مجلس السيادة الطاهر إدريس، أن الأموال التي تبرعت بها كل من الإمارات وإثيوبيا ستذهب للحكومة الجديدة التي سيتم تشكيلها وليس إلى الحكومة الحالية في بورتسودان.

وأشار إدريس إلى أن الحكومة المقبلة ستشكل داخل السودان، لافتاً إلى أن هناك دولاً ستعترف بها تحت مسمى حكومة السلام.

كما أكد إدريس على أن توقيع ميثاق حكومة السلام سيكون غداً بالعاصمة الكينية نيروبي بمشاركة عدد من الدول.

في السياق نفسه كشف إدريس عن ترتيبات جارية لإنشاء جيش مهني يضم الحركات وقوات الدعم السريع وما تبقى من الجيش القديم، كما لوح بشراء طائرات حربية، مؤكدا أن الهدف من هذا كله حماية المواطنين في البلاد.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here