وزير الخارجية السعودي في السودان لأول مرة منذ عزل البشير

100
وزير الخارجية السعودي في السودان لأول مرة منذ عزل البشير
وزير الخارجية السعودي في السودان لأول مرة منذ عزل البشير

افريقيا برسالسودان. وصل وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان، إلى الخرطوم صباح اليوم الثلاثاء في زيارة رسمية للسودان تستمر يوما واحدا. ووفقا لوكالة السودان للأنباء (سونا)، من المقرر أن يلتقي الوزير السعودي رئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان ورئيس الوزراء عبد الله حمدوك.

كما سيجري الوزير مباحثات مع وزير الخارجية السودان ي المكلف، عمر قمر الدين، تتناول مسار العلاقات الثنائية بين البلدين، بالإضافة إلى الاطلاع على تطورات الأوضاع في السودان واتفاق السلام الذي تم توقيعه مؤخراً في جوبا.

وكان في استقباله بمطار الخرطوم السيد عمر قمر الدين وزير الخارجية المكلف وأعضاء سفارة المملكة العربية السعودية بالخرطوم برئاسة السفير على حسن بن جعفر ووفد المقدمة السعودي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here