وفاة أول وزير داخلية في حكومة الإنقاذ

68
وفاة أول وزير داخلية في حكومة الإنقاذ
وفاة أول وزير داخلية في حكومة الإنقاذ

أفريقيا برس – السودان. غيب الموت فجر اليوم الأحد بمستشفى عليا العسكري بام درمان الفريق الركن (م) فيصل علي أبو صالح . وشغل صالح اول منصب وزير داخلية في عهد الانقاذ في عام 1990وعضو مجلس قيادة الثورة. وجرت مراسم تشييعه ودفنه في مقابر البكري بام درمان.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here