إتحاد تنس الطاولة يبدأ تفعيل البروتوكولات مع الدول الشقيقة

9
إتحاد تنس الطاولة يبدأ تفعيل البروتوكولات مع الدول الشقيقة
إتحاد تنس الطاولة يبدأ تفعيل البروتوكولات مع الدول الشقيقة

أفريقيا برس – السودان. تضمنت زيارة رئيس الاتحاد السوداني لتنس الطاولة إلى دولة مصر العربية العديد من المكاسب لمحبي وعشاق رياضة تنس الطاولة ، حيث التقي الأستاذ أيمن الشاذلي رئيس الاتحاد السوداني لتنس الطاولة خلال تواجده هذه الأيام بالقاهرة بالمهندس خالد الصالحي رئيس الاتحاد الافريقي لتنس الطاولة .

وإستعرض الشاذلي خلال اللقاء الخطط والبرامج التي يتبناها المجلس الجديد للاتحاد في إطار مساعيه الحثيثة والجادة لتطوير اللعبة، وأكد الشاذلي حرص السودان بالتواجد بإستمرار ضمن خارطة وأنشطة الاتحاد الافريقي في سبيل إستعادة مكانته المرموقة داخل المنظومة.

وثمن الصالحي رئيس الإتحاد الأفريقي الجهود المقدّرة والمبذولة التي يضطلع بها الإتحاد السوداني لتنس الطاولة، مؤكداً دعمه ووقفته اللامحدودة تجاه المجلس الجديد من أجل أن يعود السودان مجدداً للبطولات الأفريقية وتعزيز تواجده بفاعلية ضمن المنطقة الخامسة.

وفي ذات السياق إلتقي الأستاذ أيمن الشاذلي، رئيس الإتحاد السوداني لتنس الطاولة بالأستاذ معتز عاشور، رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، وبحث اللقاء عدداً من القضايا التي تهم المنشط أبرزها تفعيل البروتوكول الموقع بين البلدين من خلال المشاركة في البطولة الدولية المقامة في مصر نهاية شهر أكتوبر المقبل لفئات البراعم والناشئين.

من جانبه أعرب الأستاذ أيمن الشاذلي عن إرتياحه الشديد للمكاسب المتعددة التي خرج بها خلال زيارته للقاهرة والإلتقاء بقيادات الاتحاد الافريقي والمصري ، مبيناً أن الزيارة رسخت لتنفيذ أحد الأهداف والمشاريع التي يضعها الاتحاد المتعلقة بتفعيل البروتوكولات مع الدول الشقيقة وفتح قنوات اتصال وتواصل مع الاتحادات القارية والدولية..

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here