إيقاف آدم عبد الله سوداكال..اتحاد الكرة يحسم أزمة المريخ

17
إيقاف آدم عبد الله سوداكال..اتحاد الكرة يحسم أزمة المريخ
إيقاف آدم عبد الله سوداكال..اتحاد الكرة يحسم أزمة المريخ

أفريقيا برسالسودان. بعد اجتماع حاسم للجنة الثلاثية باتحاد كرة القدم.

حسمت اللجنة الثلاثية باتحاد كرة القدم السوداني، أزمة نادي المريخ بصورة نهائية، بعدما قرّرت تسليم ملف الإدارة إلى مجموعة محمد موسى الكندو، وأوقفت رئيس المريخ آدم عبد الله سوداكال، مع تحويله إلى لجنة الانضباط.

جاء ذلك في اجتماعٍ عقد، الخميس، برئاسة النائب الأوّل لرئيس الاتحاد عامر عبد الرحمن. وعلم”باج نيوز”، أنّ اللجنة الثلاثية قرّرت عدم التعامل مع آدم عبد الله سوداكال، ومخاطبة الاتحاد الإفريقي، والشرطة ووزارة الشباب والرياضة بصورة رسمية.

وبحسب ما علم”باج نيوز”، فإنّ اللجنة الثلاثية باتحاد كرة القدم أصدرت قرارًا بتحويل آدم عبد الله سوداكال إلى لجنة الانضباط. والخميس، تخلّف رئيس المريخ آدم عبد الله سوداكال عن الاجتماع الذي دعت له اللجنة الثلاثية للمرة الثانية على التوالي.

والثلاثاء، رهن آدم عبد الله سوداكال، مشاركته في اجتماع اتحاد كرة القدم السوداني لوضع خارطة طريق للمرحلة المقبلة بموافاته بجميع المطالب التي بعث بها للاتحاد في وقتٍ سابق حتى يكون الاجتماع مثمرًا.

وفي الخامس عشر من يونيو، أصدر اتحاد كرة القدم قرارًا أعلن فيه اعتماد الجمعية العمومية لنادي المريخ، وكلّف مجلس المريخ الحالي المنتخب إدارة شؤون النادي في المرحلة المقبلة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here