الإتحاد السوداني يحدد الثلاثين من نوفمبر موعداً لنهاية الموسم الرياضي

18

حدّد مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم في إجتماعه الدوري الأول، برئاسة الدكتور كمال شداد، الـ30 من نوفمبر الجاري، موعداً لقفل الموسم الرياضي، وشدّد على جميع الإتحادات المحلية بأن تتقيد بهذا التاريخ.

كما حدّد الاجتماع الفترة منذ الأول من ديسمبر وحتى الـ31 منه، لفترة التسجيلات الرئيسية، على أن تشمل هذه الفترة إعداد المنتخب المشارك في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين “الشان” 2018 بالمغرب، على أن تشمل هذه الفترة راحة للاعبين.

وشكّل الاجتماع اللجنة المنظمة وفقاً للنظام الأساسي برئاسة نائب الرئيس، رئيس اللجنة المنظمة لمسابقات الاتحاد، الفاتح أحمد باني، ويكون نائباً لرئيس اللجنة، المحامي رمزي يحيى، بجانب بعض الأعضاء.

هذا وقد تم الاتفاق أن يتولى رئيس الاتحاد، كمال شداد، الإشراف العام على لجنة المنتخبات الوطنية، وتسند رئاسة اللجنة، للدكتور حسن محمد عبدالله برقو، ويتم التشاور بين المشرف العام ونوابه ورئيس اللجنة لاختيار نائب رئيس اللجنة من بين أعضاء مجلس الإدارة.

يُشار إلى أن لجنة التسجيلات للفترة الرئيسية أُسندت لنائب الرئيس رئيس لجنة أوضاع اللاعبين، الدكتور أمين عثمان الجابري، ونائب الرئيس رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة، نصر الدين أحمد حميدتي، نائباً لرئيس اللجنة.

كما تم تكوين لجنة الحكام برئاسة عضو المجلس، خير السيد عبدالقادر، وينوب عنه عضو المجلس بدر الدين المبارك، والكابتن عامر عثمان، نائباً لرئيس اللجنة، وتكليف أعضاء اللجنة الحالية بالاستمرار في عملهم لحين نهاية الموسم.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here