المريخ يرنو للعلامة الكاملة من مواجهة توتي

9
المريخ يرنو للعلامة الكاملة من مواجهة توتي
المريخ يرنو للعلامة الكاملة من مواجهة توتي

افريقيا برسالسودان. المباراة تشهد مشاركة بكري المدينة بعد غيابٍ بسبب العقوبة.

يدخل المريخ مباراته أمام توتي في الجولة السادسة، ساعيًا خلف النقاط التي ستضعه على مقربة من فرق المقدّمة في صراع التتويج بلقب الدوري السوداني الممتاز، الجمعة.

ويرنو الأحمر إلى حصد نقاطٍ جديدةٍ، تدعم موقفه في صدارة الدوري الممتاز والابتعاد عن أقرب منافسيه. ويتواجد فريق المدرب الفرنسي قوميز في المرتبة الأولى بعددٍ من النقاط يصل إلى”13″.

ويفقد الأحمر في لقاء اليوم عماد الصيني الذي عانى من إصابةٍ حرمته من إكمال مباراة هلال الأبيض. وفي المقابل، تشكّل عودة اللاعب بكري المدينة والمشاركة في جولة اليوم الحدث الأبرز بعدما توقف النجم عن الظهور بسبب العقوبة المفروضة عليه من قبل اتحاد الكرة السوداني.

وسيدعم اللاعب الشهير بـ”العقرب” مركز الهجوم إلى جانب سيف تيري. ومن المتوقّع أنّ يدفع الطاقم الفني للمريخ بكلٍ من أحمد عبد العظيم، عبد الرحمن كرنقو، أحمد طبنجة، أمير كمال، صلاح نمر، ضياء الدين، التاج يعقوب، السماني الصاوي، أرونولد، سيف تيري، بكري المدينة.

وفي المقابل، يأمل توتي الخرطوم الجريح الخروج بنتيجة إيجابية وتحسين موقفه في المنافسة، إذ يحتل الفريق المركز الخامس عشر بأربع نقاط. ويتطّلع الأهلي مروي إلى تحقيق انتصارٍ جديدٍ في بطولة الدوري الممتاز عندما يلاقي المريخ الفاشر.

ويملك الفريق الشهير بـ”ملوك الشمال” في جعبته ثمانية نقاط ويتواحد في المركز السادس بالمنافسة. وكان الفريق قد حقق فوزًا مهمًا في المرحلة الماضية أمام هلال الفاشر. وفي المقابل، يبحث المريخ الفاشر الخروج من دوّامة النتائج المخيبة للآمال، إذ يجمع الفريق في جعبته”4″ نقاط بالمركز الثاني عشر.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here