الناطق باسم مجلس المريخ: سنردّ الصاع صاعين لسيمبا التنزاني وقوميز

12
الناطق باسم مجلس المريخ: سنردّ الصاع صاعين لسيمبا التنزاني وقوميز
الناطق باسم مجلس المريخ: سنردّ الصاع صاعين لسيمبا التنزاني وقوميز

افريقيا برسالسودان. يؤكّد الناطق الرسمي باسم مجلس المريخ أنّ فريقه سيردّ الصاع صاعين في الميدان ردًا على قوميز وسيمبا التنزاني وفق ما أشار المكتب الإعلامي.

أوضح نادي المريخ السوداني أن خطوة مدربه الفرنسي السابق، ديديه قوميز، بالتعاقد مع نادي سيمبا التنزاني غريبة. وقال القيادي بنادي المريخ، الناطق الرسمي باسم المجلس، أحمد مختار، إنّ ما قام به ديديه قوميز عملُ غير إحترافي ولا أخلاقي.

وأضاف” كنا نعتقد أنّ المدرب محترف ويحترم تعاقده مع نادٍ كبير بحجم المريخ، لكن ما قام به غير إحترافي ولا أخلاقي”. وتابع” سنقوم بمقاضاة الفرنسي لدى الفيفا والإتحاد الإفريقي نسبةً لذهابه لنادٍ منافسٍ دون إنهاء عقده مع النادي الذي يستمر لمدّة عامٍ مضى منه ثلاثة أشهر”.

وشدّد أحمد مختار على أنّ المدرب الفرنسي كان يتوجّب عليه احترام عقده مع المريخ، مشيرًا إلى أنّهم في مجلس الإدارة سيعلمون على المحافظة على حقوق ناديهم. وأردف” سنحافظ على حقوق النادي بالقانون ومن نادي سيمبا لأنّه انتهج أساليب غير سليمة في المنافسة لتعاقده مع مدرب لديه عقد مستمر مع النادي”.

والأحد، أعلن نادي سيمبا التنزاني تعاقده مع الفرنسي ديديه قوميز على نحوٍ مفاجئ. وكان المريخ قد أعلن التعاقد مع الفرنسي ديديه قوميز في الموسم الحالي لمدة عامٍ خلفًا للتونسي جمال خشارم.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here