نادي الهلال بكريمة ينظم دورة رياضية للشهيد عميد ركن د.رضا

3
نادي الهلال بكريمة ينظم دورة رياضية للشهيد عميد ركن د.رضا
نادي الهلال بكريمة ينظم دورة رياضية للشهيد عميد ركن د.رضا

أفريقيا برس – السودان. نظم نادي الهلال للتربية البدنية بكريمة بالولاية الشمالية دورة شهيد الفرقة (19) مشاة مروي عميد ركن د.رضا عبد الماجد طه الرياضية في منافسات كرة القدم بين أندية كريمة.

تحت شعار: الشهيد شعلة إحترقت لتضئ الطريق للٱخرين برعاية الفرقة (19) مشاة مروي وذلك بحضور قائد ثاني الفرقة عميد ركن ياسر الصديق الأمين وقائد إستخبارات الفرقة عقيد ركن عادل علي حسن ومدير الشباب والرياضة بالمحلية الأستاذ محمد طاهر محمد نور ومدير عام بنك التضامن الإسلامي الأستاذ عباس عبد الله عباس وممثلين عن أسرة الشهيد وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والمجتمعية بوحدة كريمة.

وحيا قائد ثاني قيادة الفرقة (19)مشاة مبادرة إدارة نادي الهلال بكريمة ومجتمع المدينة في إهتمامهم بتنظيم الدورة التي تعبر عن التلاحم الشعبي الكبير مع القوات المسلحة تجسيدا” لشعار جيش واحد شعب واحد. مترحما” علي روح الشهيد الذي قدم نفسه من أجل الوطن.

واشار مدير إدارة الشباب والرياضة بالمحلية إلي ان الدورة تأتي برعاية كريمة من قيادة الفرقة (19) مشاة تقديراً وعرفانا” للأدوار الوطنية الكبيرة التي قدمها الشهيد فداء” للوطن مبينا” أن الدورة تشارك بها عدد(8) فرق من كافة أحياء كريمة بجانب فريق العميد الذي يمثل منطقة الشهيد بالجرف والقوات المسلحة والمستنفرين، وتستمر الدورة لمدة إسبوعين.

من جانبه أوضح سكرتير نادي الهلال بكريمة الأستاذ عثمان محمد علي أبوشورة إن الدورة تأتي تخليداً” لذكري شهيد الوطن والواجب عميد ركن د. رضا عبد الماجد. فيما تقدم ممثل أسرة الشهيد أ. عباس عبد الله بالشكر والتقدير لكل من ساهم وشارك في تنظيم الدورة.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here