معرض الشباب والرياضة بالشمالية يواصل فعالياته

43
معرض الشباب والرياضة بالشمالية يواصل فعالياته
معرض الشباب والرياضة بالشمالية يواصل فعالياته

أفريقيا برس – السودان. أكد الأمين العام للمجلس الاعلي للشباب والرياضة المكلف بالولاية الشمالية الأستاذ نزار محمد عبد الجبار أن معرض الشباب الأول للأعمال اليدوية والذي يقيمه المجلس بالتعاون مع معهد آفاق المدينة للتدريب والتنمية البشرية بدنقلا تحت شعار (أنتم ونحن نحو غد مشرق) أكد أن المعرض يتواصل بصورة جيدة ويحظى باقبال كبير من قبل المواطنين مشيرا إلى أن المعرض يعتبر نواة لقيام عدد من المعارض الشبابية خلال الفترة القادمة وأضاف أنه يجيء في إطار إهتمام المجلس بقضايا ومشروعات الشباب وإكتشاف مواهبهم وإبداعهم والعمل على تنميتها وتطويرها وخلق فرص عمل لشريحة الشباب.

واشاد الامين العام للمجلس الاعلي للشباب والرياضة بالشمالية بالزيارة التي قام بها عدد من الإعلاميين للمعرض والدور الكبير الذي يمكن أن يلعبه الإعلام في تبصير وعكس مثل هذه الأعمال للمجتمع وحث الشباب وتشجيعهم على ثقافة العمل الحر من أجل الحد من البطالة وتخفيف أعباء المعيشة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد. الجدير بالذكر أن المعرض يفتح أبوابه يوميا صباحا ومساءا حتى العشرين من شهر رمضان المعظم.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here