ماذا ينتظر نبيل القروي بعد القبض عليه في تبسة؟

13
ماذا ينتظر نبيل القروي بعد القبض عليه في تبسة؟: صحفي جزائري يوضّح
ماذا ينتظر نبيل القروي بعد القبض عليه في تبسة؟: صحفي جزائري يوضّح

أفريقيا برستونس. أكد الصحفي الجزائري عثمان ليحاني، الإثنين 30 أوت 2021، أنه تم القبض على رئيس قلب تونس نبيل القروي في شقة بحي شعبي في تبسة رفقة 4 أشخاص بينهم شقيقه.

وأضاف عثمان ليحاني أن هناك تقارير تتحدث عن تدخل شقيق نائب جزائري سابق في مساعدة القروي لكن “الحي الذي أُوقف فيه القروي لا يرقى ليكون على ملك نائب سابق أو شقيقه” وفق تعبيره.

وتابع عثمان ليحانيفي مداخلته على اذاعة شمس أف أم أن القروي سيعرض اليوم على محكمة تبسة بتهمة اجتياز الحدود خلسة مشيرا إلى أنه في مثل هذه القضايا يتم مباشرة إحالته على المحاكمة دون تحديد جلسات.

وشدد ليحاني على أنه عادة في مثل هذه القضايا يتم الحكم على المتهم بالسجن 3 أشهر غير نافذ وتسليط غرامة مالية والترحيل الفوري إلى بلاده.

كمال لفت إلى أن هناك تقارير عن تورط القروي في قضايا تهرب ضريبي وإذا تم فتح هذه القضايا فإنه سيتم تأجيل ترحيل القروي إلى تونس وقد تطول القضية وفق قوله

وكانت “الشروق” الجزائرية أكدت يوم أن مصالح الأمن لولاية تبسة ألقت القبض على رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي، بعد دخوله البلاد بطريقة غير شرعية وسيمثل أمام وكيل الجمهورية المختص الاثنين.

ونقلت عن مصادر مطلعة، يوم الأحد، أنه تم إلقاء القبض على رئيس حزب قلب تونس وصاحب قناة نسمة نبيل القروي، من قبل السلطات الجزائرية بولاية تبسة، كما تم توقيف أربعة أشخاص آخرين منهم إثنين يحملان الجنسية التونسية بالاضافة إلى شقيق القروي.

وذكرت ذات المصادر أن القروي الملاحق في تونس في قضايا فساد كان يقيم لدى مواطن بالحدود الجزائرية التونسية.

اضغط على الرابط لمشاهدة الفیدیو

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here