الحرباوي لصحبي بن فرج: الباجي هو الّى جابك وردّك نائب

45

انتقد القيادي بحركة نداء تونس تعليقات بعض السياسيين بخصوص العلاقة بين رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي ورئيس الحكومة يوسف الشاهد خاصة في ظل توتر الأوضاع في الآونة الأخيرة من خلال الاحتجاجات وحادثة عبد الرزاق زرقي.

وقال الحرباوي الاربعاء 26 ديسمبر في حوار على قناة الزيتونة إن هناك سياسيين ونواب يسعون في كل مرّة للتقرب من يوسف الشاهد عبر تدوينات ومواقف مثيرة للجدل.

وقال الحرباوي إن النائب صحبي بن فرج أبرز مثال على هؤلاء السياسيين الذين يعتقدون أن بمواقفهم سيكون لهم حظوة خاصة عند الشاهد.

وعلّق قائلا “يبدو أن صحبي بن فرج مغروم بالاستخبارات والأفلام البوليسية وهذا واضح في تدويناته واليوم يقحم رئيس الجمهورية في تدوناته”.

وخاطب الحرباوي بن فرج قائلا “احشم على روحك لأنو الباجي هو الّى جابك ودخّلك وحطّك في حزبك ووليّيت نائب والخير الى ما تجمش تردّو عدّو”.

المنجي الحرباوي:الصحبي بن فرج مغروم بالأفلام البوليسة والإستخبارات.."احشم شوية الباجي القائد السبسي هو إلي جابك وحطك نائب على شعب"

المنجي الحرباوي قيادي بنداء تونس: الصحبي بن فرج مغروم بالأفلام البوليسة والإستخبارات.. أقول له "احشم شوية الباجي القائد السبسي هو إلي جابك وحطك نائب على شعب"

Gepostet von ‎قناة الزيتونة | Zitouna TV‎ am Mittwoch, 26. Dezember 2018

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here