ما هي تشكيلة منتخب تونس المنتظرة لمواجهة ساوتومي؟

2
ما هي تشكيلة منتخب تونس المنتظرة لمواجهة ساوتومي؟
ما هي تشكيلة منتخب تونس المنتظرة لمواجهة ساوتومي؟

أفريقيا برس – تونس. يواجه منتخب تونس اليوم الجمعة، نظيره ساوتومي، على استاد “حمادي العقربي برادس”، في افتتاح التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا 2026، التي ستقام في الولايات المتحدة الأميركية والمكسيك وكندا.

وبحسب ما أكده مصدر مقرب من الجهاز الفني، فإن تشكيلة منتخب تونس، ستشهد مشاركة الحارس بشير بن سعيد، بدلاً من أيمن دحمان، الذي أصبح بعيداً عن حسابات فريقه الحزم السعودي، في الفترة الأخيرة.

وفي الدفاع، سيحضر كالعادة الثنائي منتصر الطالبي وياسين مرياح، وسيلعب وجدي كشريدة كظهير أيمن وعلي العابدي كظهير أيسر، أما في وسط الميدان، فسيعول المدرب جلال القادري على إلياس السخيري وعيسى العيدوني وأمامهما، حمزة رفيعة كصانع ألعاب.

وفي خط الهجوم، من المتوقع أن يبرز الثلاثي، سيف الله اللطيف أو نعيم السليتي، والقائد يوسف المساكني كلاعبي جناح، وطه ياسين الخنيسي في مركز “رأس الحربة” أو هيثم الجويني، وهو ما يؤكد أن القادري عاد إلى اعتماد خطة (4-3-3) والتخلي على تكتيك (3-5-2).

يُذكر أن منتخب تونس عانى في الأيام القليلة الماضية من الإصابات في صفوف اللاعبين، إذ غادر كل من محمد علي بن رمضان والياس العاشوري المعسكر التدريبي، فيما حرمت الإصابة الثنائي نعيم السليتي وهيثم الجويني، من الظهور في التشكيلة الأساسية ضد ساوتومي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here