حوادث القطارات: وفاة إمرأة دهسا بغليزان

4
حوادث القطارات: وفاة إمرأة دهسا بغليزان
حوادث القطارات: وفاة إمرأة دهسا بغليزان

افريقيا برسالجزائر. لقيت إمرأة حتفها، الإثنين، بولاية غليزان بعد تعرضها لحادث دهس بقطار كان متوجها من ولاية وهران نحو الجزائر العاصمة.

وأوضحت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية في بيان لها “بأنه تم تسجيل حادث دهس لامرأة (رحمها الله) كانت متواجدة على خط السكة الحديدية، وذلك من طرف قطار متوجه من وهران نحو الجزائر العاصمة، على مستوى ولاية غليزان”.

وأشارت إلى أن الحادث سجل حوالي الساعة التاسعة وخمس دقائق من صباح اليوم الإثنين 22 فيفري 2012.

وتابعت “القطار متوقف حاليا، وسيشهد تأخرا في موعد سيره، في انتظار استكمال الإجراءات المعمول بها من طرف المصالح المعنية”.

ضحية أخرى لحوادث القطارات بسيدي بلعباس

سجلت خطوط السكة الحديدية ضحية جديدة لحوادث القطارات، الأربعاء، حيث لقي شخص مصرعه دهسا بقطار نقل المسافرين الذي يشغل خط سيدي بلعباس وهران، بعد أقل من ساعة عن تسجيل حادث مماثل راح ضحيته مواطن بولاية البويرة.

وحسب بيان الحماية المدنية لسيدي بلعباس فإن “الحادث وقع على الساعة 9:34 دقيقة وسجل ضحية متوفي في عين المكان ببلدية سيدي بلعباس.”

وأوضح: تدخلت الحماية المدنية لولاية سيدي بلعباس صبيحة هذا اليوم الموافق ل 17/02/2021 على الساعة 09:34 من أجل حادث ببلدية سيدي بلعباس تمثل في دهس قطار لنقل المسافرين الضحية من جنس ذكر (ب.ج) 61 سنة متوفى في عين المكان ، القطار كان متوجها من تلمسان الى وهران.

واضاف: ثم نقل الضحية الى مصلحة حفظ الجثث و أما عن أسباب الحادث فتبقى مجهولة في انتظار فتح تحقيق من طرف الجهات المعنية.

قطار بجاية يدهس شخصا بالبويرة

ولقي شخص يبلغ من العمر 44 سنة حتفه ببلدية بشلول بولاية البويرة، الأربعاء، دهسا بقطار لنقل المسافرين يشغل خط بجاية الجزائر العاصمة.

وجاء في بيان الحماية المدنية لولاية البويرة “تدخلت إسعافات الوحدة الثانوية بشلول صبيحة اليوم على الساعة 08:49 دقيقة من أجل حادث دهس قطار لرجل يبلغ من العمر حوالي 44 سنة ببلدية بشلول الضحية أ.م ساكن بشلول متوفي في عين المكان القطار لنقل المسافرين يشغل خط بجاية الجزائر”

قطار العفرون يدهس شخصا ببوفاريك

ولقي شخص حتفه، الأربعاء الماضي، بعد أن دهسه قطار متوجه من الجزائر العاصمة نحو العفرون، على مستوى بلدية بوفاريك

ووفق بيان للشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية “تم تسجيل حادث دهس لشخص في بلدية بوفاريك من طرف قطار الجزائر العاصمة العفرون الأربعاء على الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة”.

وأكد البيان أن “حركة سير القطارات عرفت توقفا كاملا ما بين الجزائر العاصمة والعفرون، في انتظار استكمال الإجراءات المعمول بها من طرف المصالح المعنية”.

وذكرت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية المواطنين في بيانها عقب الحادث “بأنه يمنع منعا باتا عبور أو السير على خط السكة الحديدية، وذلك تفاديا لوقوع مثل هذه الحوادث الأليمة”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here