رجل يقتل زوجته طعنا بالسكين في باتنة

3
رجل يقتل زوجته طعنا بالسكين في باتنة
رجل يقتل زوجته طعنا بالسكين في باتنة

افريقيا برسالجزائر. اهتز، مساء الإثنين، حي بوعقال الثالث بباتنة، على وقع جريمة قتل ارتكبها رجل في حق زوجته، في مسكنهما العائلي الواقع غير بعيد عن الحي المعروف ببلاد زدام.

وكان الزوج وهو بائع خضار جاوز الخامسة والثلاثين من العمر، قد عاد مساء إلى المنزل في حالة متوترة، جراء خلافات سابقة مع زوجته، البالغة من العمر 28 سنة، ثم طلب من بناته الثلاث، وتتراوح أعمارهن ما بين السادسة والثلاث سنوات، الذهاب لاقتناء أكياس من “شيبس” بعد أن أعطاهن المال، قبل أن يغلق الباب بإحكام ويشرع في ارتكاب الجريمة بواسطة خنجر، حيث وجّه لها عدة طعنات متفرقة في الجسم، وهذا بعد تجدد مناوشة كلامية بينهما متبوعة بشجار عنيف، حيث أصابها على مستوى الرقبة والصدر فنزفت كثيرا وتوفيت في عين المكان.

وكان عدد من الجيران قد سارعوا لتبليغ مصالح الشرطة عقب سماع ضجيج وصراخ حاد منبعث من المنزل وعلموا بعد ذلك بأن الأمر يتعلق بقتل جارهم الخضار لزوجته، وفور ذلك تنقلت فرقة البحث والتدخل وداهمت المنزل، أين عثر على الزوجة مضرجة وسابحة في بركة من الدماء، فيما كان زوجها القاتل جاثيا أمامها باكيا ويطلب عفوها بعد ارتكابه للجريمة، حسب ما أفاد به أشخاص من مكان ارتكاب الجريمة.

وفيما أوقف الفاعل للتحقيق معه حول دوافع الجريمة وملابساتها غير المعروفة على وجه الدقة، تعاطى مواطنون الكثير من الإشاعات والتأويلات، بينما نفت مصادر أمنية الثلاثاء وقوع عملية ذبح أو نحر كما تم الترويج له عبر وسائل الاتصال الاجتماعي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here