فيديو صادم لاغتيال مقاول جزائري وهو يهم بدخول بيته

44
فيديو صادم لاغتيال مقاول جزائري وهو يهم بدخول بيته
فيديو صادم لاغتيال مقاول جزائري وهو يهم بدخول بيته

أفريقيا برس – الجزائر. تعرّضَ مقاول وصاحب سلسلة فنادق في الجزائر لعملية اغتيال بطلق ناري، على طريقة الأفلام الأمريكية، بعد أن كان يهمّ بدخول بيته، في ساعة متأخرة من الليل.

وتأكَّدَ أن الضحية هو رجل الأعمال عبد الرزاق بن يحيى، وهو شخصية معروفة في ولاية باتنة شرق الجزائر، وله سلسلة فنادق وعدة استثمارات عقارية في مناطق مختلفة من الجزائر.

وأظهر فيديو التقطتْه كاميرات المراقبة تفاصيل الجريمة، حيث تقدّمَ شخص كان يرتدي جلباباً نحو المقاول، الذي كان يقوم بركن سيارته في مرآب منزله، ووجّهَ عدة طلقات نارية له، ثم هرول نحو سيارة كانت تنتظره، وفرّ لوجهة غير معلومة.

فور وقوع الجريمة، فتحت الشرطة القضائية لأمن ولاية باتنة تحقيقاً موسعاً، حيث استمعت لشهادات أشخاص تربطهم علاقات عمل وقرابة مع رجل الأعمال، فيما لا تزال الدوافع لحدّ الآن مجهولة.

ونقلت وسائل إعلام محلية أن قوات الأمن باشرت عملية تمشيط في الأحياء المجاورة لمسكن المقاول، اعتماداً على الفيديو الذي نشر، والذي أظهرَ أن منفذي العملية كانوا يستقلون سيارة باسات فولكسفاغن من النوع القديم.

وتسبّبت الطريقة التي اغتيل بها المقاول عبد الرزاق بن يحيى بصدمة تفاعل معها الآلاف على مواقع التواصل، خاصة أن هذا النوع من الجرائم باستعمال السلاح غريب على المجتمع الجزائري.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here