هكذا استرجع عناصر الدرك طفلا تم اختطفاه في بومرداس

18
هكذا استرجع عناصر الدرك طفلا تم اختطفاه في بومرداس
هكذا استرجع عناصر الدرك طفلا تم اختطفاه في بومرداس

افريقيا برسالجزائر. تمكن عناصر الدرك الوطني، من استرجاع طفل يبلغ من العمر 9 سنوات، بعد اختطافه من طرف شخص مجهول الهوية بولاية بومرداس.

وأفاد بيان للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببومرداس، انه بتاريخ 07/02/2021 على الساعة 22:00 ليلا، تقدم مواطن يقطن بحي الدهوس ببلدية بومرداس إلى مقر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ، من أجل التبليغ عن اختفاء إبنه القاصر البالغ من العمر 09 سنوات.

وتم على إثرها تشكيل عدة دوريات تابعة لوحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببومرداس والتنقل إلى حي الدهوس للقيام بعمليات تمشيط واسعة للمنطقة والأحياء المجاورة لها للبحث عن الطفل باستعمال الثنائيات السينوتقنية.

وبعد تكثيف البحث والتحري-يضيف البيان- تبين أن الطفل تم اختطافه وعند الاستعانة بمختلف التقنيات والتطبيقيات الموضوعة في الخدمة، تم رصد المشتبه فيه وبعد وضع خطة دقيقة ومحكمة تم استدراج المشتبه فيه، ليتم توقيفه على مستوى السد الثابت للدرك الوطني بسيدي يحي بلدية تيجلابين.

واوضح البيان أن المشتبه فيه كان على متن سيارة نوع شيري كيوكيو، وبعد التحقيق معه تم التعرف على مكان تواجد الطفل الذي قام باختطافه، وعثر عليه من طرف عناصر الدرك الوطني ببومرداس بحي عليليقية، ليتم نقله إلى مقر الفرقة وتسليمه إلى والديه.

وقد تم تقديم المشتبه فيه أمام وكيل الجمهورية بإقليم الاختصاص.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here