هل تعرض بريد الجزائر للقرصنة؟

44
هل تعرض بريد الجزائر للقرصنة؟
هل تعرض بريد الجزائر للقرصنة؟

افريقيا برسالجزائر. حذر بريد الجزائر، زبائنه من تطبيقات مغشوشة يروج لها على أنها تابعة للمؤسسة، وهذا لتفادي الإحتيال، فهل سجلت المؤسسة محاولات قرصنة للحسابات؟

وأفادت المؤسسة في بيان لها، أنها “تنهي إلى علم كافة زبائنها الكرام أن التطبيق الوحيد المتوفر على البلاي ستور هو تطبيق “بريدي موب” وأن كل التطبيقات الأخرى لا تعود ملكيتها إلى المؤسسة لذلك هي ليست مسؤولة عن أي ضرر ناتج عن استعمالها”.

وحسب تعليقات رصدتها “الشروق أونلاين” على هذا المنشور عبر بعض الزبائن عن استيائهم من التطبيق. وقال معلق يدعى يونس رحمون “تطبيق سيء للغاية، كلما أردت استخدامه وأدخلت الرمز إلا ويقول لي انه خاطئ حتى يطلب منك الخروج من التطبيق أو حذفه وإعادة تحميله”.

وعلق آخر يسمى محمد حوحاش، قائلا “احيطكم علما أن خدمة بريدي ويب لا تعمل منذ حوالي 3 أشهر و رغم الشكاوي المتعددة فان المشكل مازال قائما ليومنا هذا فأرجو ان يأخذ هذا المشكل بعين الاعتبار و شكرا”.

بينما قال معلق يطلق عليه اسم مهدي عبد العظيم “خادم التطبيق انتهت صلاحيته، يرجى تأمينه فهو معرض للقرصنة، كما يرجى الرد على رسائل المتعاملين”. وسبق أن تعرضت المؤسسة لخلل تقني تسبب في اقتطاع مضاعف للمبالغ المسحوبة من أرصدة 24 ألف زبون باستعمال البطاقة الذهبية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here