أفريقيا برس – الجزائر. أشرفت وزيرة الثقافة والفنون صورية مولوجي يوم الثلاثاء، على الافتتاح الـرسمي للمدينة الترفيهية “فنتازيا لانـد”، بمقر المركز الجزائري لتطوير السينما في العاشور بالعاصمة.
و”فنتازيا لاند”، حسب ما ذكره بيان للوزارة، هي فضاء ثقافي وتربوي وترفيهي مخصّص للعائلات الجزائرية. بحيث تجمع بين الألعاب والمرافق الثقافية والترفيهية المتنوعة.
وأكدت الوزيرة بهذه المناسبة أن المشروع “موجّه لجميع الأسر والعائلات الجزائرية، لحضور العديد من الفعاليات الثقافية والفنية. على غرار العروض المسرحية والفنية والسينمائية”.
كما ستحتضن المنشأة الترفيهية والثقافية والجديدة “مساحات مخصصة للعروض الحرفية، والمنتجات الفنية الجزائرية. وفضاء افتراضيا يسمح للشباب بالتفاعل وإبراز مواهبهم”، تقول الوزيرة.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس





