لم أحصل على السيناريو وأرفض المغامرة بشخصية لم أتعرف عليها

11
لم أحصل على السيناريو وأرفض المغامرة بشخصية لم أتعرف عليها
لم أحصل على السيناريو وأرفض المغامرة بشخصية لم أتعرف عليها

افريقيا برسالجزائر. تأكد رسميا مغادرة صالح اوقروت مملكة عاشور العاشر، حيث أكد الفنانن الأربعاء، عبر أمواج إذاعة “جيل اف أم” أنه لن يشارك في الجزء الثاني من السلسلة المرتقب عرضها رمضان المقبل على التلفزيون الجزائري.

وكشف أوقروت أنه لم يرفض التمثيل في عاشور العاشر ولكنه لم يتلق السيناريو رغم أنه سبق والتقى بالمخرج جعفر قاسم ثلاثة أشهر من قبل وقدم له الخطوط العريضة للشخصية وسياقها ووعده بإرسال السيناريو ولكنه لم يتلقه منذ ذلك الحين.

وأوضح اوقروت أنه أحس من خلال الملامح التي قدمها المخرج أن شخصية عاشور في هذا الجزء خارج سياق السلسلة ككل ولم يتمكن من التعرف عليها، وبالتالي لا يمكن أن يغامر ويقدم عملا غير مقتنع به ولا يرى نفسه فيه فقط لأن الشعب أحبه فيه. وأكد صالح اوقروت أن إشكالية المقابل المادي لم تكن مطروحة بينه وبين جعفر قاسم لأن هذا الأخير منضبط وملتزم وواقعي في هذا الجانب.

وأضاف المتحدث أنه عمل مع قاسم في الجزء الأول من ناس ملاح سي تي بـ30 مليون سنتيم، وأكد أنه لم يسبق وأن طرح مشكل المقابل المادي بينه وبين قاسم. وأضاف المتحدث: “أقسم بالله أنني لغاية هذه الساعة، لم أتحصل على السيناريو وأنا لا أستطيع المشاركة في أي عمل لم أقرأ سيناريو الشخصية.

ويضيف: ”هذا لا يعني أن السيناريو غير جيد أو الجزء الثالث من “عاشور العاشر” لن ينجح، وأضيف وأقول إن علاقتي جيدة جدا مع المخرج جعفر الذي اعتبره أخا وصديقا مقربا جدا”.

وقد تصدرت الأربعاء تصريحات صالح اوقروت المواقع الاجتماعية واعتبر جمهوره أن كرسي السلطان لا يليق بغيره، حث عبر المستمعون الذين اتصلوا الأربعاء بإذاعة جيل اف أم بأن الجمهور الذي تعود على صالح اوقروت في السلسلة يعتقد أن العمل لن ينجح من دونه.

وفي الوقت الذي يلتزم فيه جعفر قاسم الصمت ويرفض الرد على الاتصالات، تبقى عدة تأويلات طرحها جمهور صالح اوقروت الذي علق الأربعاء على خبر انسحابه بأسف من قبيل: هل تم تعديل السيناريو تزامنا مع قبوله من طرف التلفزيون الجزائري، خاصة وأن جعفر قاسم الذي التزم الصمت الأربعاء، سبق وأن أكد في تصريحات إعلامية أن صالح اوقروت لم يتصل به ليعلمه بعدم مشاركته في “عاشور العاشر 3”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here