بِالفيديو: محرز “يثور” ضد غوارديولا

7
بِالفيديو: محرز “يثور” ضد غوارديولا
بِالفيديو: محرز “يثور” ضد غوارديولا

افريقيا برسالجزائر. أبدى اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز مساء الأربعاء، استياءه من التقني الإسباني جوسيب غوارديولا مدربه في فريق مانشستر سيتي الإنجليزي. جاء ذلك بِسبب إخراج المدرب غوارديولا للاعبه محرز في الدقيقة الـ 67، من عمر مواجهة مانشستر سيتي والضيف نادي برايتون.

وظهرت ملامح الغضب بِجلاء على وجه قائد “محاربي الصحراء”، وهو يُغادر أرضية الميدان، وكأنه يطلب من المدرب غوارديولا تفسير سبب إخراجه دون غيره من زملائه. عِلما أن الدولي الجزائري كان أوّل مَن استبدله التقني الإسباني في هذه المباراة، كما تُبرزه صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

وقد تُؤشّر هذه “الحادثة” على بداية تكهرب العلاقة بين محرز وغوارديولا، خاصة وأن الدولي الجزائري يُعهد عنه أنه لاعب هادئ، ويمتلك روح رياضية عالية. وفاز فريق مانشستر سيتي بِهدف لِصفر على ضيفه نادي برايتون، لِحساب الجولة الـ 17 من عمر منافسة “البريمرليغ”.

وشارك الجناح رياض محرز أساسيا في مواجهة برايتون، قبل أن يُستبدل في الدقيقة الـ 67، وحينها كان فريقه “الأزرق السّماوي” مُتقدّما في النتيجة بِهدف لِصفر. وأهدر اللاعب رحيم سترلينغ مهاجم مانشستر سيتي ركلة جزاء، في الوقت بدل الضّائع (90+1).

وبات فريق مانشستر سيتي بعد هذا الإنتصار، يجمع 32 نقطة في المركز الثالث، ولا يتخلّف سوى بِفارق 4 نقاط عن الرّائد مانشستر يونايتد. لكن محرز وزملاءه تنقصهم مباراة متأخّرة، ما يعني أن حصدهم لِفوز آخر، سيردم الهوّة بِشكل كبير بينهم وبين كرسي الرّيادة. في حين يشغل نادي برايتون الرّتبة الـ 17 بِرصيد 14 نقطة.

وكان فريق مانشستر سيتي قد عانى كثيرا عند انطلاق الموسم الحالي، بِغرقه في وحل النتائج السلبية وجدول الترتيب، قبل أن يتدارك ويُصحّح المسار، ولِمَ لا يعود إلى مطاردة لقب البطولة الإنجليزية الذي حازه في نسختَي 2018 و2019.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here