جبهة المستقبل تطالب بفتح الحدود

4
جبهة المستقبل تطالب بفتح الحدود
جبهة المستقبل تطالب بفتح الحدود

افريقيا برسالجزائر. طالب حزب جبهة المستقبل، الثلاثاء، من السلطات الجزائرية بفتح الحدود الجوية والبرية والبحرية، مع فرض برتوكول صحي مناسب لهاته الرحلات خدمة للاقتصاد الوطني والمصلحة العامة.

وشدد الحزب في بيان له على ضرورة التعجيل في فتح الحدود الجوية والبرية والبحرية، حتى يتسنى لم شمل الأسر الجزائرية بعد “طول معاناة”، وهذا بعد تفشي وباء كورونا ببلاد منذ شهر مارس الماضي.

وأوضح البيان ” تتابع جبهة المستقبل باهتمام كبير ، الأوضاع التي تمر بها البلاد منذ بداية تفشي جائحة كورونا، وأثارها السلبية لاسيما على حركة التنقل من والى الجزائر ، ونظرا للمخلفات الناتجة عن الشروط والإجراءات التي اتخذتها السلطات للوقاية والحد من انتشار هذا الوباء والتي انعكست سلبا على حياة الفرد والمجتمع من الجانب الصحي والإنساني” .

وأضافت “متابعة لهذه الأوضاع الإنسانية المزرية، ونظرا لكثرة المطالب الواردة إلينا من المواطنين لاسيما العالقين بالخارج والمقيمين بالجزائر، منهم الطلبة والأطباء والمهنيين ورجـــــــــــــــــــــــال الأعمال و كــــــــذا من المغتربين، واعتبارا لحجم الطلبات التي تلقيناها على مستوى القواعد داخل وخارج الوطن، التي تمثل في معظمها مآسي إنسانية واجتماعية تتطلب التدخل السريع والعاجل من طرف السلطات، منها التعجيل بفتح الحدود الجوية والبرية والبحرية، حتى يتسنى لهذه الفئة من مجتمعنا العودة إلى ارض الوطن بعد طول معاناة ولم شمل الأسر الجزائرية”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here