أفريقيا برس – الجزائر. انتخب، الخميس، الأمين العام للأفافاس يوسف أوشيش رئيسا للمجلس الولائي لتيزي وزو بعد حصوله على أغلبية مطلقة خلال التصويت.
وأكدت جبهة القوى الاشتراكية في منشور لها على صفحتها الرسمية عبر فيسبوك أنه تمت الخميس مراسم تنصيب الرفيق يوسف أوشيش، رئيسا للمجلس الشعبي الولائي لولاية تيزي وزو و ذلك بعد انتخابه لتولي ذات المنصب الذي شغله خلال العهدة المنقضية، و بحصوله على أغلبية مطلقة من أصوات أعضاء هذا المجلس.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس





