وزير الصحة يستقبل سفير المملكة السعودية

6
وزير الصحة يستقبل سفير المملكة السعودية
وزير الصحة يستقبل سفير المملكة السعودية

أفريقيا برسالجزائر. استقبل البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد، وزير الصحة، صباح اليوم الثلاثاء بمقر الوزارة، سفير المملكة العربية السعودية عبد الله بن ناصر البصيري.

وأفاد بيان وزارة الصحة، أن هذه المقابلة تندرج في سياق زيارة مجاملة قام بها السفير الجديد للمملكة العربية السعودية لدى الجزائر، والتي أعرب خلالها عن امتنانه بالاستقبال الحار الذي حظي به من طرف وزير الصحة، مؤكدا على عمق العلاقات الراسخة والوطيدة بين البلدين الشقيقين على كافة المستويات.

وخلال ذات اللقاء، جرت المحادثات حول الوضعية الوبائية والسياسة المنتهجة من قبل الحكومتين في مجال مكافحة فيروس كوفيد-19 حيث استعرض السفير في سياق حديثه ما قامت به المملكة السعودية في سبيل مكافحة هذا الفيروس خاصة ما تعلق منها بعملية التلقيح.

من جهته شدد الوزير عن أهمية التلقيح لمجابهة هذا الوباء.

وأضاف ذات المصدر، قد شكل هذا اللقاء فرصة لتبادل وجهات النظر حول العلاقات الثنائية والسبل الكفيلة بتعزيز التعاون بين البلدين وتدعيمه حيث أبدى الطرفان استعداد حكومة البلدين على العمل سويا من أجل تطوير التعاون البيني وتبادل الخبرات بهدف الدفع بالعلاقات الثنائية، وترقية الشراكة الجزائرية – السعودية بما يخدم المصلحة المشتركة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here