الجزائر تعرض على الأندية الفلسطينية استخدام منشآتها

13
الجزائر تعرض على الأندية الفلسطينية استخدام منشآتها
الجزائر تعرض على الأندية الفلسطينية استخدام منشآتها

أفريقيا برس – الجزائر. أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب أن الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون حث الفلسطينيين على استخدام الرياضة كوسيلة للنضال والتعريف بالقضية الفلسطينية، وأعلن منح الجزائر الفرق والنوادي الفلسطينية حق استخدام المنشآت الرياضية في الجزائر.

وقال الرجوب، في تصريح عقب استقباله من قبل الرئيس تبون، إنه حثّ الفلسطينيين على جعل الرياضة وسيلة نضالية أسوة بفريق جبهة التحرير الوطني، وأعرب عن استعداد الجزائر لاستقبال أي تظاهرات رياضية للفرق الفلسطينية وذلك دعماً للقضية.

وفي وقت سابق، كان وزير الشباب والرياضة الجزائري عبد الرزاق سبقاق قد أعلن أن السلطات الجزائرية عرضت على الفرق والنوادي الرياضية الفلسطينية استخدام الملاعب والمنشآت الرياضية الجزائرية بكل حرية للتحضير للمنافسات والفعاليات الرياضية.

ونقل وزير الشباب والرياضة الجزائري عبد الرزاق سبقاق، خلال استقباله كلّاً من جبريل الرجوب والأمين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فراس أبو هلال الجمعة، مبادرة الرئيس عبد المجيد تبون للشعب الفلسطيني باستعداد الجزائر استضافة الفعاليات الرياضية الفلسطينية على الملاعب الجزائرية، والتأكيد على منح الفرق الرياضية الفلسطينية حق “اعتبار المنشآت الجزائرية بأنها ملاعب بيتية للفرق الرياضية الفلسطينية”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here