سيناتور من الأفلان يدعو إلى عدم المشاركة في الانتخابات

14
سيناتور من الأفلان يدعو إلى عدم المشاركة في الانتخابات
سيناتور من الأفلان يدعو إلى عدم المشاركة في الانتخابات

افريقيا برسالجزائر. دعا عضو مجلس الأمة عن حزب جبهة التحرير الوطني، محمود قيساري، الإثنين، حزبه إلى عدم المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة بسبب ما وصفه بالتحديات التي تواجه الجزائر والحزب على حد سواء.

وفي نداء نشره على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، قال السيناتور محمود قيساري، إن أهم النقاط التي أدت به إلى التفكير في عدم المشاركة في الاستحقاقات القادمة هي الاستفزاز المستمر لقيادة الحزب الحالية – التي وصفها بغير الشرعية – لعموم الشعب بتصريحات وأفعال غير مسؤولة أو غير قابلة للتحقيق من قبيل استقبال السفير الفرنسي والسكوت المريب على تقرير بنجامين ستورا.

وأضاف قيساري بخصوص الأسباب، “التنكر للتاريخ القريب للحزب بطريقة مستفزة ومقززة”، إضافة إلى “انتهاء المدة القانونية وصلاحية المؤتمر الذي انبثقت عنه القيادة الحالية بشكل أو بآخر”.

كما دعا عضو مجلس الأمة قيادة الأفلان للاستجابة لنداء الشعب الذي طالب وسيطالب بضرورة انسحاب الأفلان من الواجهة السياسية على الأقل في المحطة القادمة وضرورة التفرغ لتأطير وتنظيم الحزب بعيدا عن الوصوليين والانتهازيين.

وطالب قيساري بضرورة إعطاء الشعب فرصة حقيقية للتغيير من دون الأفلان، كما يرغب وعبّر وسيعبر عليه مرارا لتمكينه من خوض هذه التجربة السياسية فعليا واستخلاص العبر منها للشعب وللحزب على حد سواء.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here