قادة الخليج يهنؤون الرئيس تبون

7
قادة الخليج يهنؤون الرئيس تبون
قادة الخليج يهنؤون الرئيس تبون

افريقيا برسالجزائر. هنأ قادة الخليج، الخميس، رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي خضع لها في ألمانيا.

وبعث أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، تهانيه بنجاح العملية الجراحية التي أجراها الرئيس الاربعاء.

من جهته بعث ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح خالد الحمد الصباح ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد المجيد تبون ضمنها تهانيه بنجاح العملية الجراحية.

وهنأ الملك السعودي وولي عهده، وأمير قطر ونائبه، الخميس، رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي خضع لها في ألمانيا.

وقالت وكالة الأنباء السعودية “بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة ل الرئيس عبدالمجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لفخامته“.

وأضافت “وأعرب الملك المفدى، عن أجمل التهاني، وأطيب التمنيات لفخامته، سائلاً الله العلي القدير أن يمتعه بالصحة والعافية، وأن يحفظه من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب”.

وجاء في نص برقية وكالة الأنباء السعودية “وأعرب سمو ولي العهد عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات لفخامته، داعياً المولى العلي القدير أن يديم عليه الصحة والعافية، وأن لا يريه أي سوء، إنه سميع مجيب”.

من جهتها نقلت وكالة الأنباء القطرية: بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ببرقية تهنئة إلى أخيه الرئيس عبدالمجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، أعرب فيها عن تهانيه بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لفخامته، متمنيا له الشفاء العاجل.

سمو أمير البلاد المفدى يبعث ببرقية تهنئة إلى أخيه رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، أعرب فيها عن تهانيه بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لفخامته، متمنيا له الشفاء

ونقلت أيضا: بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالمجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، أعرب فيها عن تهانيه بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لفخامته، متمنيا له الشفاء العاجل.

سمو نائب الأمير يبعث ببرقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، أعرب فيها عن تهانيه بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لفخامته، متمنيا له الشفاء العاجل.ة ناجحة على قدمه اليمنى، وسيعود إلى الجزائر خلال أيام.

وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية: أجرى رئيس الجمهورية السيّد عبد المجيد تبون عملية جراحية ناجحة على، قدمه اليمنى.

وأضاف: سيعود السيّد الرئيس بحول الله إلى أرض الوطن في الأيام القادمة، فور حصوله على موافقة الفريق الطبي.

أجرى رئيس الجمهورية السيّد عبد المجيد تبون عملية جراحية ناجحة على، .قدمه اليمنىسيعود السيّد الرئيس بحول الله إلى أرض الوطن في الأيام القادمة، فور حصوله على موافقة الفريق الطبي.

من جانبه عبر الوزير الأول عبد العزيز جراد، عن سعادته بنجاح العملية التي أجراها الرئيس تبون على قدمه اليمنى.

وتنمى جراد في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي عودة ميمونة للرئيس إلى أرض الوطن.

نحمد الله حمداً كثيراً على نجاح العملية الجراحية التي أجريت للسيد رئيس الجمهورية @TebbouneAmadjid على قدمه اليمنى.أتمنى له عودة ميمونة إلى أرض الوطن، مع دوام العافية والصحة.سنعمل سوياً من أجل ازدهار ونهضة وطننا الحبيب.تحيا الجزاير.

وفي 10 جانفي وجه الرئيس عبد المجيد تبون إلى ألمانيا لاستكمال العلاج، جراء إصابته في وقت سابق بفيروس كورونا.

وأفاد بيان لمصالح الرئاسة، “توجه قبل قليل رئيس الجمهورية السيّد عبد المجيد تبون إلى ألمانيا لعلاج مضاعفات في قدمه إثر إصابته سابقا بكوفيد -19″.

وحسب البيان، فإن “علاج المضاعفات كان مبرمجا قبل عودة السيّد الرئيس من ألمانيا، لكن التزاماته داخل الوطن حالت دون ذلك” مضيفا أن “إصابة السيّد الرئيس في قدمه ليست حالة مستعجلة”.

وفي كلمة خص بها التلفزيون الجزائري قبل مغادرته أرض الوطن قال الرئيس تبون، أنه من الممكن أن يحضع لعملية بسيطة على مستوى الرجل.

كما تمنى رئيس الجمهورية أن تكون رحلة العلاج قصيرة جدا.

وكان في توديع رئيس الجمهورية بالقاعدة الجوية ببوفاريك، كبار المسؤولين في الدولة.

وعاد رئيس الجمهورية، الثلاثاء الماضي، إلى الجزائر بعد رحلة علاجية بألمانيا دامت شهرين.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here