محرز يصنع الحدث بالعلم الفلسطيني والجماهير الجزائرية تتفاعل بقوة

3
محرز يصنع الحدث بالعلم الفلسطيني والجماهير الجزائرية تتفاعل بقوة
محرز يصنع الحدث بالعلم الفلسطيني والجماهير الجزائرية تتفاعل بقوة

أفريقيا برس – الجزائر. شهدت مباراة الجزائر والرأس الأخضر التي دارت، الخميس، تضامناً واسعاً من طرف الجماهير ولاعبي الخضر مع فلسطين التي تعيش وتحديداً في قطاع غزة عدواناً إسرائيلياً منذ أيام، وقد شهد سقوط العديد من الأبرياء والضحايا من المدنيين.

وأكد قائد المنتخب الجزائري، رياض محرز، تضامنه الكامل مع القضية الفلسطينية، حيث قام بعد نهاية مباراة الرأس الأخضر برفع العلم الفلسطيني، والاحتفال به بعد أن تحصل عليه من أحد المشجعين في الملعب، الذين تفاعلوا كذلك كثيراً مع اللقطة بالهتاف الشهير في الملاعب الجزائرية “فلسطين الشهداء”.

كما قام رياض محرز بأخذ صور تذكارية بالعلم الفلسطيني قبل أن ينضم له نجم ويستهام يونايتد الإنكليزي، سعيد بن رحمة، الذي قام كذلك برفع علم الدولة العربية، مؤكدا الأهمية الكبيرة التي يعطيها الجزائريون للقضية الفلسطينية.

وكان التضامن مع فلسطين قد بدأ من اللاعبين الجزائريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مقدمتهم رياض محرز، سفيان فيغولي وإسلام سليماني وغيرهم، قبل أن يستمر خلال لقاء الرأس الأخضر، حيث دخل اللاعبون لمعاينة الملعب وهم يرتدون الكوفية الفلسطينية، مع تفاعل كبير من الجماهير الجزائرية التي أثنت على هذه المبادرة.

يُذكر أن المنتخب الجزائري سحق ضيفه الرأس الأخضر بملعب “الشهيد محمد حملاوي” في قسنطينة شرق الجزائر بخماسية مقابل هدف واحد، قبل مواجهة مصر في اللقاء الودي الثاني يوم الثلاثاء المقبل في مدينة العين الإماراتية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here