محكمة أم البواقي: هذه تفاصيل العثور على جثة رئيس بلدية عين ببوش متفحمة

11
محكمة أم البواقي: هذه تفاصيل العثور على جثة رئيس بلدية عين ببوش متفحمة
محكمة أم البواقي: هذه تفاصيل العثور على جثة رئيس بلدية عين ببوش متفحمة

افريقيا برسالجزائر. كشفت محكمة أم البواقي، الخميس، عن ملابسات العثور على جثة رئيس بلدية عين ببوش متفحمة بمكتبه.

ووفقا لما كشفت عنه محكمة ام البواقي فانه: “في حدود الساعة الثامنة صباحا تلقت مصالح الضبطية القضائية لأمن دائرة عين ببوش مكالمة هاتفية، مفادها وجود جثة في حالة حرق متواجدة بمكتب رئيس بلدية عين ببوش”.

وأوضحت ذات الهيئة “بعد إخطارنا مباشرة انتقلنا بمعية الضبطية القضائية المختصة وبحضور عناصر الشرطة العلمية تمت معاينة الجثة واتخاذ الإجراءات القانونية والتقنية مع رفع العينات اللازمة ومعاينة الجثة من طرف الطبيب”.

وأضافت “على اثر ذلك فان نيابية الجمهورية قد أمرت بتشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة وفتح تحقيق ابتدائي معمق لمعرفة ظروف وملابسات الوقائع والتحقيق جار في القضية وسنحيط الرأي العام بنتائجه في حينها”.

وعثر على رئيس بلدية عين ببوش بأم البواقي، لزهر تياب جثة متفحمة بعد نشوب حريق داخل مكتبه.

ونقلت إذاعة أم البواقي، الخميس، عبر صفحتها على فيسبوك أنه تم العثور على جثة متفحمة في مكتب رئيس بلدية عين ببوش.

وجاء في بيان للحماية المدنية لأم البواقي أنه “تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة عين ببوش بتاريخ 25/02/2021 على الساعة 07سا و39د لأجل حريق بمقر بلدية عين ببوش بالمكان المسمى مكتب رئيس بلدية عين ببوش ولاية أم البواقي”.

وأضاف البيان أن “الخسائر البشرية ت.ل رجل يبلغ من العمر 58سنة وهو رئيس بلدية عين ببوش وجد متوفي داخل مكتبه له حروق من الدرجة الثالثة على مستوى الوجه والصدر وتم نقله بواسطة اسعافاتنا الى مصلحة حفظ الجثث محمد بوضياف”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here