نجوم منتخب الجزائر يتضامنون مع عطال: كُن قوياً

2
نجوم منتخب الجزائر يتضامنون مع عطال: كُن قوياً
نجوم منتخب الجزائر يتضامنون مع عطال: كُن قوياً

أفريقيا برس – الجزائر. سارع نجوم منتخب الجزائر للتضامن مع زميلهم، يوسف عطال، الذي أوقف، الجمعة، من قبل النيابة العامة الفرنسية، على خلفية تضامنه في وقت سابق مع الشعب الفلسطيني، في ظل الحرب الإسرائيلية على غزة.

وتضامن لاعبو منتخب “الخضر” وفي مقدمتهم القائد، رياض محرز، مع لاعب فريق نيس الفرنسي، كاتبين عبارة “كن قوياً” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورسائل تشجيعية أخرى.

ونفس الخطوة فعلها كذلك لاعبون آخرون في منتخب الجزائر على غرار سفيان فيغولي، أحمد توبة، والحارس أنتوني ماندريا، وكذلك المهاجم إسلام سليماني، وبغداد بونجاح، وحتى الدولي السابق إسحاق بلفوضيل، وكلهم عبّروا عن تضامن مع الظهير الأيمن الجزائري.

وأفاد موقع “آر إم سي” الفرنسي، اليوم الجمعة، بأنّ النيابة العامة الفرنسية أوقفت النجم الجزائري عطال (27 سنة)، واحتجزته لدى الشرطة للتحقيق بتهمة “الإرهاب والتحريض العلني على الكراهية أو العنف”.

وجاء ذلك بسبب نشره، الشهر الماضي، مقطع فيديو لإمام فلسطيني يدعو فيها إلى “يوم أسود على اليهود”، مع مساندته لفلسطين وأهل غزة، ورغم أن اللاعب حذف المنشور بعد ذلك واعتذر مؤكداً أنه كان يريد التضامن فقط مع فلسطين فقط، إلا أنّ الأمور تطورت، مع حملة في فرنسا تنادي بإيقاف اللاعب وهو ما حدث، إذ قررت رابطة الدوري إيقافه عن اللعب لحوالي 7 مباريات.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الجزائر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here