هذا هو المدير العام الجديد لإدارة السجون وإعادة الإدماج

12
هذا هو المدير العام الجديد لإدارة السجون وإعادة الإدماج
هذا هو المدير العام الجديد لإدارة السجون وإعادة الإدماج

افريقيا برسالجزائر. نصب، الخميس، وزير العدل حافظ الأختام، بلقاسم زغماتي، سعيد زرب، مديرا عاما جديدا لإدارة السجون، خلفا لبوربالة فيصل الذي كان يشغل المنصب بالنيابة.

وقال وزير العدل في كلمة له خلال تصيبه للمدير العام الجديد لإدارة السجون وإعادة الإدماج، سعيد زرب، إن السجون الجزائرية أصبحت محطة للتوبة من الأخطاء في حق المجتمع، وان المؤسسات العقابية في الجزائر تضمن نفس الحقوق المعمول بها دوليا بشهادة التقارير الدولية.

وأضاف الوزير “لا يمكن إلا لجاحد أن ينكر ما تقوم به المؤسسات العقابية في جانب الإدماج والتكوين، كما تطرق إلى نتائج البكالوريا في المؤسسات العقابية التي اعتبرها دليلا على المجهودات المبذولة في إطار التكوين”.

هذا هو المدير العام الجديد لإدارة السجون

سعيد زرب التحق بالمدرسة الوطنية لموظفي إدارة السجون بسيدي بلعباس، وتخرج منها سنة 1994 برتبة ضابط إعادة تربية ، ليعين بعد ذلك في عدة مناصب مسؤولية كان أولها مسيرا لمؤسسة الوقاية بتيميمون، ثم مديرا لعدة مؤسسات إعادة التربية وأخرى لإعادة التربية والتأهيل بمختلف إنحاء الوطن كان أخرها بالحراش ، حيث أبان عن كفاءاته وقدراته العالية في الإدارة والتسيير لأكبر مؤسسة عقابية في الوطن بجميع المقاييس رغم كل الظروف التي تم بها البلاد.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here