وزارة الدفاع الوطني: تحييد 37 إرهابيا عام 2020 في الجزائر

13
وزارة الدفاع الوطني: تحييد 37 إرهابيا عام 2020 في الجزائر
وزارة الدفاع الوطني: تحييد 37 إرهابيا عام 2020 في الجزائر

افريقيا برسالجزائر. كشفت حصيلة وزارة الدفاع الوطني، لعام 2020، عن تحييد 37 إرهابيا، بين قتلى ومقبوض عليهم ومن سلموا أنفسهم للجيش، إلى جانب توقيف 108 عنصر دعم للجماعات الإرهابية.

وحسب بيان للوزارة “تنفيذا لتعليمات القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي، الرامية إلى تعزيز الجهود واليقظة والاستعداد الدائم، بغرض التصدي لكل محاولات المساس بأمن واستقرار البلاد والذود عن سيادتها”.

وأوضح “تميزت سنة 2020 بنتائج معتبرة في مجال مكافحة الإرهاب والتهريب والمتاجرة بالأسلحة والمخدرات والجريمة المنظمة، وذلك من خلال القضاء وتوقيف عدد كبير من الإرهابيين وتفكيك عدة خلايا دعم وتدمير عدد معتبر من المخابئ التي كانت تُستعمل من طرف الجماعات الإرهابية”.

وجاءت الحصيلة كالآتي: وسابقا، أعلنت وزارة الدفاع الوطني إن سنة 2021 الجديدة ستكون حاسمة في اجتثاث الإرهاب، كما جاء في بيان لها. وتعليقا على عملية تيبازة أكد بيان للوزارة “تأتي هذه العملية مع بداية سنة 2021 التي ستكون، بإرادة وتضحيات أبناء الجيش الوطني الشعبي، حاسمة في القضاء على الفلول الإرهابية، وتؤكد مجددا حرص وعزم قواتنا المسلحة على الحفاظ على الأمن والاستقرار عبر ربوع الوطن”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here