فريق طبي صيني بالجزائر الخميس لدعم جهود مواجهة كورونا

13

يصل فريق طبي صيني يضم 23 فردا، الخميس، إلى الجزائر للمساعدة في جهود مواجهة انتشار فيروس كورونا في مهمة تدوم أسبوعين، أين سيكون مرفوقا بهبة تضم عتادا طبيا.

وحسب سفارة الصين بالجزائر فإنه ” من أجل دعم الجهود الجزائرية وتبادل الخبرات الصينية بشكل أفضل، قررت الحكومة الصينية ارسال فريق الخبراء الطبيين لمكافحة كوفيد-19 إلى الجزائر”.

وحسب نفس المصدر فإن الطائرة انطلقت الليلة من مدينة تشونغتشينغ إلى الجزائر حيث ستصل صبيحة الخميس وتنقل شخصيات طبية من تشونغتشينغ وماكاو، إلى جانب معدات طبية.

وحسب تلفزيون شبكة الصين الدولية فإن الفريق الطبي سينقل معه مساعدات طبية تصل حمولتها 15 طنا، وتضم عتادا طبيا وأدوية وقفازات ونظارات خاصة بمواجهة الفيروس.وأوضحت أن مهمة الفريق الطبي الصيني بالجزائر ستدوم على الأقل أسبوعين.

اضغط على الرابط لمشاهدة الفیدیو:

الانطلاق الليلة! تقرير حصري لـ" CGTN ": فريق الخبراء الطبيين الصينيين يساعد الدول الأفريقية في مكافحة فيروس كورونا الجديد

الانطلاق الليلة! تقرير حصري لـ" CGTN ": فريق الخبراء الطبيين الصينيين يساعد الدول الأفريقية في مكافحة فيروس كورونا الجديد ينطلق فريق من الخبراء الطبيين الصينيين مؤلف من شخصيات طبية من تشونغتشينغ وماكاو، ينطلق من مدينة تشونغتشينغ إلى الجزائر لمساعدتها على الوقاية من فيروس كورونا الجديد والسيطرة عليه. وستتابع مراسلة CGTN الفريق طوال الرحلة في الأسبوعين المقبلين، وسيقدم الفريق تقارير حصرية بصورة مستمرة. قبل الانطلاق، دعونا نلقي نظرة على ما أعده فريق الخبراء الصيني.#معا_ضد_كورونا

Gepostet von CGTN Arabic am Mittwoch, 13. Mai 2020

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here